Tuesday , August 16 2022

أخبار نادي مانشستر يونايتد .. كلوب: سولشاير أثبت بأنه يستحق التواجد بين الكبار



[ad_1]

شبكة "سكاي سبورتس"

موقع سبورت 360 – أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي على أحقية تواجد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحالي بين الكبار, بعد نجاحه في مهمته حتى الآن مع الشياطين الحمر.

وسيستضيف فريق مانشستر يونايتد غريمه التقليدي ليفربول مساء يوم الأحد المقبل على ملعب "الأولد ترافورد", ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه المباراة مصيرية بالنسبة لفريق ليفربول من أجل توسيع الفارق من جديد مع مانشستر سيتي, حيث يسعى الريدز للتتويج بالبريميرليج الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 1990.

ويقدم أولي جونار سولشاير مستويات مميزة مع مانشستر يونايتد منذ استلامه مهمة تدريب اليونايتد قبل أعياد الكريسماس بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم, بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه.

ونجح سولشاير في الفوز ب 8 مباريات مع اليونايتد بالدوري, والتعادل في لقاء وحيد, ليقفز الشياطين الحمر ويحتلوا المركز الرابع بجدول البريميرليج, بعدما كانت مسألة شبه مستحيلة مع مورينيو.

وتحدث كلوب حسب شبكة "سكاي سبورتس" قبل مباراة كلاسيكو إنجلترا قائلا "سولشاير? أنا أعمل كمدرب, وأعلم بأننا لسنا بسحرة ".

وأضاف "أولي جونار سولشاير يقوم بعمل جيد للغاية مع مانشستر يونايتد, ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين".

وتابع "الأمر كله يتعلق بإبراز إمكانيات الفريق, وتطوير مستواه وتحسين أداء اللاعبين, وهذا ما يفعله سولشاير بوضوح مع اليونايتد, لذلك فهو يستحق التواجد بين الكبار, وأن يكون مدربا لفرق الصفوة".